إنجاز جديد للرياضة المغربية: المنتخب الرديف لكرة القدم داخل القاعة يتوج بطلا للدوري الدولي للفيتنام بقلم: أميمة عابيدي عن جريدة تارودانت بريس 24 taroudant press

إنجاز جديد للرياضة المغربية: المنتخب الرديف لكرة القدم داخل القاعة يتوج بطلا للدوري الدولي للفيتنام بقلم: أميمة عابيدي  عن جريدة تارودانت بريس 24 taroudant press

 إنجاز جديد للرياضة المغربية: المنتخب الرديف لكرة القدم داخل القاعة يتوج بطلا للدوري الدولي للفيتنام

بقلم: أميمة عابيدي


عن جريدة تارودانت بريس 24 taroudant press

أداء متميز وتألق مستمر لأسود الأطلس في مختلف المنافسات الرياضية

روح التحدي والوطنية ترفع راية المغرب عالية في المحافل الدولية


المقدمة:


في إنجاز جديد يُضاف إلى سجل الرياضة المغربية، حقق المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم داخل القاعة فوزا مستحقا بالدوري الدولي للفيتنام، بعد احتلاله المركز الأول في الترتيب العام برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل.


مسار البطولة:


خاض المنتخب الوطني الرديف خلال هذه البطولة الدولية ثلاث مباريات، حيث حقق فوزين على كل من إيران والنيوزيلندا، وتعادل في مباراة واحدة مع تايلاند.


اللقاء الأخير:


تميز اللقاء الأخير للمنتخب الوطني الرديف ضد نيوزيلندا بأداء قوي وروح رياضية عالية، حيث تمكن أسود الأطلس من تحقيق فوز عريض بستة أهداف مقابل هدفين.


أهداف المنتخب:


توزعت أهداف المنتخب الوطني على كل من معاد سنا (هدفان)، بدر الكنبوعي، رائد السبع بوترابا، محمد بولوح زيراري، وعبد الله المتقي السبع.


دلالات الإنجاز:


يُعد هذا الإنجاز الجديد دليلا على تطور مستوى كرة القدم داخل القاعة في المغرب، ونتيجة للعمل الدؤوب والتخطيط الجيد من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


الكلمات المفتاحية:


المنتخب الوطني الرديف

كرة القدم داخل القاعة

الدوري الدولي للفيتنام

المركز الأول

الفوز

التعادل

نيوزيلندا

معاد سنا

بدر الكنبوعي

رائد السبع بوترابا

محمد بولوح زيراري

عبد الله المتقي السبع

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

الكاتب:


أميمة عابيدي


المصدر:


جريدة تارودانت بريس 24 taroudant press


تعليقات